الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

كم يعيش الناس عندما يكون الكلى لديه 10 في المئة وظيفة اليسار

2018-04-23 15:23

كم يعيش الناس عندما يكون الكلى لديه 10 في المئة وظيفة اليسار

كم من الوقت يعيش الناس عندما تترك 10٪ من وظائف الكلى؟ ليس لدى عدد قليل من مرضى الكلى شك مماثل. قد تقلق أيضا حول متوسط ​​العمر المتوقع. هذا هو السبب في البحث عن مثل هذا الموضوع. في هذه المقالة ، لنجري مناقشة معًا.

ببساطة الفشل الكلوي لا تقصير عمر الخاص بك. حتى إذا فقدت كليتك وظيفتها بالكامل ، يمكنك أن تعيش حياة طبيعية ، لأنك تستطيع القيام بغسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياتك. ولكن لماذا يموت الكثير من مرضى الكلى بسبب أمراض الكلى؟ في الواقع ليس مرض الكلى يسبب موتهم ، ولكن مضاعفاته مثل أمراض القلب والالتهابات. بعبارة أخرى ، إذا تمكنت من التخلص من هذه التعقيدات ، فلن تتعرض حياتك للتهديد بفشل كلوي.

كيفية السيطرة على فشل الكلى بشكل جيد والحد من مضاعفاته؟

لا يمكن لغسيل الكلى أن يساعدك في الوصول إلى هذا الغرض ، لأن لغسيل الكلى نفسه الكثير من الآثار الجانبية ، أحدها هو أمراض القلب والأوعية الدموية. لا يمكن لعملية زرع الكلى أن تفعل ذلك أيضًا ، لأنه بعد زرع الكلى ، قد تضطر إلى تناول الأدوية المثبطة للمناعة ، والتي يمكن أن تقلل من نظام المناعة لديك وتزيد من خطر الإصابة بالعدوى.

هنا ننصحك بمحاولة علاج إزالة السموم ، والذي يعرف أيضًا باسم علاج إزالة السموم. يتم تصنيف العلاج كله إلى قسمين. الجزء الأول هو إزالة السموم من الجسم. نحن نساعد عادة على تطهير الدم باستمرار من خلال ثلاث طرق ، بما في ذلك إذابة السموم ، وتبديد السموم وتفريغ السموم. الطريقة الثانية هي استخدام العلاج الموجه للقضاء على الالتهاب الكلوي لمنع المرض من التقدم أكثر. في بيئة الدم الجيدة ، يمكن للكلية المتضررة إصلاح نفسها واستعادة قدرتها. بعد فترة قصيرة من العلاج ، سوف تعاد الأعراض بشكل كبير مثل الضعف والتورم وحكة الجلد وارتفاع ضغط الدم وغير ذلك. بعد فترة طويلة من العلاج ، سيكون مرض الكلى تحت السيطرة. مع العلاج المستمر ، سيتم تعزيز وظيفة الكلى تدريجيا. ومن ثم يمكنك تقليل الغسيل الكلوي أو حتى التخلص منه.

كم من الوقت يعيش الناس عندما تترك 10٪ من وظائف الكلى؟ طالما يمكنك التحكم في المرض بشكل جيد ، يمكنك أن تعيش حياة طويلة. لمزيد من المعلومات حول علاج الفشل الكلوي ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة