الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى

2018-04-25 14:34

يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى

مع غسيل الكلى يجري ، ستكون نوعية حياتك أقل وأقل. يمكن أن يعيش مرضى الفشل الكلوي حياة أفضل دون غسيل الكلى؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

لا يمكن لجميع مرضى الكلى العيش بدون غسيل الكلى.

إذا لم يكن لديك مخرجات بولية على الإطلاق وكانت الكلى تتقلص بشدة ، فقد تضطر إلى العيش على غسيل الكلى إلى الأبد ما لم تجد متبرعًا لإجراء عملية زراعة الكلى. بشكل عام ، عندما يزيد حجم البول عن 100 مل ويزيد حجم الكلى عن 6 سم ، من الممكن أن تعيش بدون غسيل كلوي.

بدائل لغسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي

مع الفشل الكلوي ، لا يمكن القضاء على منتجات النفايات والسوائل الزائدة من الدم ، مما يؤدي إلى تلوث الدم. إذا لم تستطع اتخاذ إجراءات لتطهيرها ، يمكن أن يؤثر الدم الملوث على جميع أنظمة الجسم. إلى جانب الغسيل الكلوي ، هناك بدائل لمساعدتك ، على سبيل المثال ، إزالة السموم إزالة العلاج.

كما نعلم جميعًا ، بالإضافة إلى الكلى ، يمكن لبشرتك وبرازك أيضًا المساعدة في طرد النفايات والسوائل من الجسم. علاج إزالة السموم هو الاستفادة من Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، حمام طبي ، حمام القدم ، علاج حقنة الشرج ، العلاج بالبخار ، العلاج السرة وهلم جرا لزيادة إخراج البول ، وتحسين حركة الأمعاء وتجعلك تعرق لإزالة النفايات والسوائل من الجسم. كما يمكن أن يحسن الدورة الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى الكليتين بحيث يمكن نقل العناصر الأساسية الكافية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة من الأدوية إلى الأعشاب لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي التورم. وسوف يزيد انتاج البول. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي و BUN وحمض اليوريك. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيخضع مرض الكلى الخاص بك للسيطرة ، وستحصل جميع الأعراض المرتبطة به على قسط كبير من الراحة.

يمكن أن يعيش مرضى الفشل الكلوي حياة أفضل دون غسيل الكلى؟ نعم ، ولكن ليس كل مرضى الكلى يستطيعون القيام بذلك. يمكنك الآن إرسال نسخة من تقرير المختبر إلى ckdcenter@hotmail.com. يمكنني مساعدتك في تحليلها ومن ثم إعطاء الرد على العلاج.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة