الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > حمية >

يمكن للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية أكل الرمان

2018-03-17 10:29

يمكن للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية أكل الرمان

يحتوي الرمان على تركيزات عالية من المواد الغذائية ويمكن أن يحسن ضغط الدم ووظيفة القلب والأوعية الدموية ويقلل من خطر بعض الحالات. حسنا ، هل يمكن للمرضى المصابين بالمتلازمة الكلوية تناول الرمان؟

نعم الرمان هو جيد للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية. من المعروف أن عصير الرمان هو مصدر جيد لمضادات الأكسدة. أظهر المرضى الذين شربوا عصير الرمان انخفاضا في كل من الالتهابات والأضرار التي تسببها الجذور الحرة.

الى جانب ذلك ، يعامل الرمان فقر الدم. يمكن أن يوفر الحديد للدم ، مما يساعد على الحد من أعراض فقر الدم ، والتي هي الدوخة والضعف والإرهاق وفقدان السمع.

لمرضى السكري ، يمكن أن يقلل عصير الرمان من خطر الإصابة بأمراض الشريان التاجي. جنبا إلى جنب مع هذا ، هناك انخفاض في تصلب الشرايين ، والذي يمنع تطور أمراض القلب المختلفة.

كونه غني بالمركبات المضادة للالتهابات ، فإن الرمان يتمتع بصحة جيدة لأولئك الذين يعانون من اضطرابات متعلقة بالمناعة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي غنية أيضًا بفيتامين C الذي يعزز إنتاج الأجسام المضادة وتطوير المناعة. وهكذا ، يمكن أن يساعدك الرمان على الحفاظ على نظام مناعة صحي.

الرمان هو جيد لمرضى متلازمة الكلوية. ولكن هذا ليس كافيا. يجب أن يكون العلاج الجذري للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية علاجات الطب الصيني المنهجية بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام العلاج الطبي ، الشوربة الطبية ، علاج الكى ، العلاج بالبخار ، العلاج بالحقنة الشرجية والوخز بالإبر ، الخ. إصلاح تلف الكلى من خلال توسع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة فقط يمكن علاج متلازمة الكلوية من الجذر. لكن علاجاتنا تتطلب مرضى الكلى يأتون إلى الصين للعلاج. إذا كنت ترغب في الحصول على علاج جذري لأمراض الكلى ، فأنت تقترح تجربة العلاجات الطب الصيني.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة