الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > حمية >

هو البطيخ الآمن للأكل عندما يكون للمرء متلازمة الكلوية

2018-03-17 13:37
هو البطيخ الآمن للأكل عندما يكون للمرء متلازمة الكلوية
 
ويتمتع البطيخ بمعظم الناس بسبب مذاقه اللذيذ والمغذيات ، خاصة في الأيام الحارة. يمكن أن يساعد إخماد وتخفيف حرارة الصيف. ومع ذلك ، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، هل الفاكهة آمنة للأكل؟
 
من الشائع أن يحتاج مرضى الكلى إلى تطوير خطة غذائية صديقة للكلى. يختلف المرضى المصابين بالمتلازمة الكلوية عن الأشخاص الأصحاء ، ويحتاجون إلى اختيار الغذاء المتاح وفقًا لظروف المرض. ما هو أكثر من ذلك ، سواء كان المرضى يمكن أن يأكل البطيخ أو لا يعتمد أيضا على ظروف مرض محددة للمرضى.
 
مغذيات البطيخ
 
من المعروف أن البطيخ يحتوي على عدد كبير من الجلوكوز وحمض الماليك والفركتوز والحمض الأميني للبروتين وفيتامين ج وغيرها من المواد. لكي أكون صريحا ، إنه نوع من الفاكهة التي هي مواد غذائية نقية وآمنة. إلى جانب ذلك ، تحتوي الثمرة أيضًا على ماء غني يمكن أن يساعد في إرخاء العطش. السكر ومحتوى الصوديوم من البطيخ له تأثير مدر للبول ويساعد على تحويل التهاب الكلى. ما هو أكثر من ذلك ، يقال أن مادة معينة المدرجة في البطيخ لها أيضا وظيفة لخفض ارتفاع ضغط الدم. ويحتوي على كمية كبيرة من فيتامين ج التي يمكن أن تساعد أيضًا في تقوية جهاز المناعة.
 
ومع ذلك ، على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الفوائد ، يبدو أنه لا يمكن لجميع مرضى المتلازمة الكلوية أكل البطيخ بحرية. لماذا ا؟
 
بالنسبة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلائية ، فإن كليتيهم قد تضررت أكثر أو أقل. بسبب تلف الكلى ، فإن بعض الأعراض مثل التورم أكثر عرضة لمهاجمة المرضى. في هذه الحالة ، يجب على المرضى الابتعاد عن الفاكهة. لأن كثرة تناول السوائل سوف تزيد من التورم وتسبب المزيد من الضرر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان المريض يعاني من مرض السكري ، فعليه أيضًا تجنب أو على الأقل الحد من تناول السكر. وإذا كان لدى المرضى مستوى مرتفع من البوتاسيوم ، فعليهم أيضًا تجنب تناول البطيخ.
 
من خلال التحليل أعلاه ، يمكننا أن نرى أنه لا توجد إجابة معينة للسؤال. للحصول على النظام الغذائي الفردي ، يمكنك ترك رسالة أدناه مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني إلى ckdcenter@hotmail.com وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة