الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > حمية >

يمكن للطفل مع متلازمة الكلوية أكل الجبن

2018-03-17 13:46

يمكن للطفل مع متلازمة الكلوية أكل الجبن

المتلازمة الكلوية (Nephrotic Syndrome) هي مجموعة من المتلازمات السريرية مثل البروتينات البروتينية ، الوذمة ، نقص بروتينات الدم وفرط شحميات الدم (HLP) ، والتي عادة ما تهاجم الأطفال والمراهقين. من أجل السيطرة على هذه الظروف ، يقترح معظم الآباء لديهم خطة نظام غذائي متوازن لأطفالهم. حسنا ، هل يستطيع الطفل المصاب بالمتلازمة الكلوية تناول الجبن؟

المغذيات داخل الجبن.

الجبن هو نوع من منتجات الألبان التي يتم تخميرها بشكل رئيسي. وما زالت تحتفظ بما يكفي من الرطوبة لجعلها ناعمة ومنتشرة. يحتوي الجبن على مجموعة متنوعة من الأطعمة مثل البروتين ، الدهون ، الكالسيوم ، الصوديوم ، الفوسفور ، البوتاسيوم ، إلخ.

يمكن أن المرضى الذين يعانون من NS (المتلازمة الكلوية) تناول الجبن؟

بالنسبة للأطفال ، فإن تناول كمية كافية من البروتين مهم جدًا لحالتهم البدنية. لتكملة البروتين ، وبروتين الخضروات ليست جيدة. ينصح البروتين الحيواني لزيادة مناعة الأطفال. ومع ذلك ، لا ينصح بتناول المزيد من الجبن ، مما قد يزيد من العبء الكلوي للمرضى أو حتى يؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى لديهم.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى ، فقد جزء أو كل وظيفة الكلى تقريبا حتى لا تستطيع كليتهم القيام بعملها على النحو الأمثل. ثم ، ارتفاع ضغط الدم ، بروتينية ، وارتفاع مستوى البوتاسيوم ، وارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم ، وتورم والعديد من الأعراض الأخرى تحدث بسهولة. إذا تركت دون ضابط ، فإنها يمكن أن تسبب المزيد من تلف الكلى. في هذه الحالة ، قد يؤدي تناول الكثير من الجبن إلى تخفيف هذه الأعراض.

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، فإن الحفاظ على نظام غذائي صحي يلعب دورًا مهمًا للغاية في السيطرة على حالة مرضى المرضى وتخفيفها. إن تناول كميات قليلة من الدهون والماء والملح وجودة عالية من البروتين مفيد لكليتيهما.

من خلال التحليل أعلاه ، يمكننا أن نرى أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يجب أن يكون لديهم كمية مناسبة من الجبن بناء على ظروف مرضهم. أي أسئلة ، يمكنك مراسلتنا على ckdcenter@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة