الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > حمية >

كيف يمكن الشفاء من مرض الذئبة مرض الكلية؟

2018-03-28 16:18

كيف يمكن الشفاء من مرض الذئبة مرض الكلية؟

ظهور اعتلال الكلية الذئبة العديد من الناس يريدون العلاج في أقرب وقت ممكن ، ولكن لا أعرف كيفية علاج اعتلال الكلية الذئبة؟ في الواقع ، أي مرض ، هناك أساليب علاج فعالة ، ولكن ليس كل مريض مناسب لنوع أساليب العلاج ، في النهاية كيفية علاج اعتلال الكلية الذئبة؟ معا لمعرفة ذلك

وفقا لدرجة العلاج التدريجي للمرض: عندما يكون الذئبة نشطة ، يكون الالتهاب الكلوي خطيراً للغاية ، وعادة ما يحتاج إلى جرعات عالية ، والعديد من الأدوية مجتمعة العلاج (مثل الهرمونات ، شياو شياو ، وما إلى ذلك ، يسمى العلاج التعريفي) ، والغرض هو للسيطرة بسرعة على الالتهاب ، لمنع تلف الكلى يستمر في الزيادة. وعندما يتم تحويل التحكم في النشاط إلى جرعة منخفضة من العلاج صيانة المخدرات لمنع تكرار وحماية وظائف الكلى (علاج الصيانة). الاستخدام طويل المدى للعلاج بجرعات عالية من الأدوية سيجلب المضاعفات ، ولكن إن لم يكن علاج الصيانة ، ولكن أيضا يسبب تكرار نشاط الذئبة ، يستمر تلف الكلى في الزيادة ، وأخيرا قد يتطور الفشل الكلوي. لذلك ، في أثناء العلاج ، ينبغي أن يستند إلى نشاط الذئبة ، والتكيف في الوقت المناسب من العلاج. للحصول على تخطيط طويل الأجل ، تجنب المرض بعد الانسحاب الحر ، أو الدواء الطويل الأمد الأعمى.

يجب أن يكون التهاب الكلية الذئبى علاجًا طويل الأمد ، وحتى أن بعض المرضى يحتاجون إلى علاج مدى الحياة. المرض لديه خلفية وراثية قوية ، حتى الآن يمكن أن يكون العلاج من تعاطي المخدرات مغفرة جيدة للمرض ، ولكن لا يمكن الشفاء التام ، لذلك دواء طويل الأجل. بعض المرضى بسبب الخوف من الآثار الجانبية المخدرات أو الاستماع إلى المشورة الطبية والانسحاب غير المصرح به ، غالبا ما تتكرر الشرط.

برامج العلاج تختلف من شخص لآخر: المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة مختلفة شدة ، وهناك العديد من أنواع المرضى المختلفة ، يجب أن تأخذ أنواع مختلفة برنامج علاج مختلف. يستخدم حاليا على نطاق واسع في جرعات كبيرة من الهرمونات جنبا إلى جنب مع العلاج عن طريق الوريد cyclophosphamide ليست مناسبة لجميع المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة. يجب أن تعتمد على الحالة السريرية للمريض والخزعة الكلوية تحت إشراف الطبيب اختيار استخدام الأدوية المضادة للذئبة. في علاج الصيانة على المدى الطويل ، فإن الجمع بين العلاج الصيني والغربي ليست فعالة فقط ، والآثار الجانبية أقل ، يمكن للمريض أيضا العمل في الحياة الطبيعية.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة