الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > حمية >

كيفية تكملة البروتين في النظام الغذائي المتلازمة الكلوية؟

2018-04-15 14:18

كيفية تكملة البروتين في النظام الغذائي المتلازمة الكلوية؟

عموما مرضى متلازمة الكلوية يفقدون الكثير من البروتين ، لذلك المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لإضافة البروتين في النظام الغذائي. مرضى متلازمة الكلوية مع الكثير من المحرمات ، يجب على المرضى ليس فقط إضافة البروتين ، ولكن أيضا لتجنب اتباع نظام غذائي غير لائق ، مما يؤثر على تأثير العلاج. ما يلي هو حول كيفية تكملة البروتين للمتلازمة الكلوية من خلال النظام الغذائي.

1 ، آزوتيمية (العلاج الكيميائي ، النيتروجين ، الكرياتينين أعلى من المعتاد) مرضى المتلازمة الكلوية ، النظام الغذائي المتلازمة الكلوية للحد بشكل صحيح من تناول البروتين.

للمتلازمة الكلوية ، يجب استخدام بروتين عالي الجودة ، مثل البيض والحليب واللحوم الخالية من الدهون والبروتينات الحيوانية الأخرى ، التي تحتوي على الأحماض الأمينية اللازمة أعلى ، وفي تصنيع الجسم الحي من المواد النيتروجينية المنتجة أقل. هذا أمر مهم في النظام الغذائي للمتلازمة الكلوية. البروتين النباتي مثل منتجات الصويا والذرة والدقيق والأرز والأحماض الأمينية الأساسية الأخرى مع الأحماض الأمينية غير الأساسية الأساسية ، والكفاءة البيولوجية منخفضة ، ما يسمى البروتين منخفض الجودة ، يجب أن يكون النظام الغذائي المتلازمة الكلوية الحد المناسب.

2 ، هناك وظيفة الكلى الطبيعية للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وتناول البروتين من 1 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا ، متلازمة أمراض الكلى ، بالإضافة إلى فقدان البول يمكن أن يكون.

أخيرا ، يحتاج الجسم البشري إلى كمية معينة من الحرارة اليومية للبقاء على قيد الحياة ، وهناك مرضى متلازمة آزوتيمية كلوية ، تناول كمية أقل من البروتين ، يجب أن تأكل بعض الكربوهيدرات (مثل السكر ، الجلوكوز) لإضافة ، بالإضافة إلى متلازمة الكلوية حمية يجب أن تأكل أكثر الفيتامينات الغنية بالخضراوات والفواكه الجديدة.

ما يلي هو مقدمة عن النظام الغذائي بروتين متلازمة الكلوية ، على أمل أن تساعد.إذا كان هناك مشكلة مع النظام الغذائي المتلازمة الكلوية ، يمكنك ترك رسالة أدناه وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة