الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > حمية >

ما هو مستوى تناول الملح في الأطفال المصابين بالمتلازمة الكلوية؟

2018-04-15 14:53

ما هو مستوى تناول الملح في الأطفال المصابين بالمتلازمة الكلوية؟

مسببات المتلازمة الكلوية لدى الأطفال غير معروفة ، وهي ناتجة عن عدوى الجهاز التنفسي والحساسية. لأن وظيفة الكلي عند الأطفال مثالية تمامًا ، فالطعام وما إلى ذلك يحتاج إلى المرور عبر الكلى للتصفية ، في حالة القصور الكلوي ، يؤدي عادة إلى العديد من المواد المودعة في الكلية ، مما يزيد من حالة الأطفال ، لذلك يحتاج الأطفال المصابين بالمتلازمة الكلوية إلى التحكم بصرامة في تناول الطعام في النظام الغذائي ، وهو أهم عنصر في تناول الملح. مستوى تناول الملح في الأطفال المصابين بالمتلازمة الكلوية هو كما يلي:

نظام غذائي قليل الملح: تناول الملح في النظام الغذائي اليومي لا يزيد عن 2 ~ 3g (1g محتوى الصوديوم الملح من 400mg) ، لم يعد يأكل طعام الملح الأخرى.

لا غذاء الملح: في النظام الغذائي اليومي ، لا يضاف المزيد من الملح أو غيرها من المواد الغذائية التي تحتوي على الملح في النظام الغذائي. عادة ما يضاف مع الحلو والحامض لتحسين الطعم ، ولكن يجب ألا يتجاوز محتوى الصوديوم في الطعام 1000 ملغ.

أقل حمية الصوديوم: النظام الغذائي اليومي بالإضافة إلى الطهي لم يعد إضافة الملح أو غيرها من المواد الغذائية الملح ، ولكن أيضا لحساب كمية الصوديوم في الطعام لا يتجاوز 250 ~ 500mg.

الأطفال مع الاستهلاك على المدى الطويل من حمية أقل من الملح ، وغالبا ما ترغب في أكل الطعام مطهو ببطء ، وفقا لتركيز ملح صلصة الصويا المحلية ، مع صلصة الصويا نيابة عن الملح ، وكمية التنظيم. صلصة الصويا العامة بشكل عام 4 ~ 5ml ، حوالي 1 غرام من الملح.

ما ورد أعلاه هو المعلومات ذات الصلة التي تم جمعها من قبل الخبراء ، ويفترض أن لدينا بعض الفهم للحس السليم أعلاه! فقط التشخيص الصحيح ، من أجل تحسين العلاج. إذا كان لديك مشاكل في الكلى أخرى يمكنك تصفح صفحات أخرى ، يمكنك أيضا أن تعطينا رسالة ، سوف مستشفى Tongshantang من خبراء أمراض الكلى الطب الصيني التقليدي تعطيك العلاج أو التوصيات الأكثر مهنية وأكثرها فعالية.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة