الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > عرض >

يمكن أن يقلل من المنشطات بروتينية في مرضى متلازمة الكلوية

2018-03-17 10:51

يمكن أن يقلل من المنشطات بروتينية في مرضى متلازمة الكلوية

المنشطات للبروتينية في المتلازمة الكلوية: البروتينية واحدة من المضاعفات الواضحة من المتلازمة الكلوية. العلاج الشائع لبروتينية هو الستيرويدات. حسنا ، هل يمكن أن الستيرويدات تقلل بروتينية في مرضى متلازمة الكلوية؟

نعم ، يمكن أن الستيرويدات تقلل بروتينية في متلازمة الكلوية. الستيرويد هو نوع من الأدوية المضادة للالتهابات التي يمكن أن تمنع التهاب الكلى وتقليل نفاذية الشعيرات الدموية. بهذه الطريقة ، يمكن تقليل تسرب البروتين. ولكن طالما أنك تخفض الجرعة أو توقفها ، فستعود بروتينية مرة أخرى. وذلك لأن المنشطات لا يمكن علاج بروتينية الخاصة بك من الجذر. السبب الجذري لتسرب البروتين هو تلف الغشاء القاعدي. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يسبب استخدام المنشطات لفترة طويلة آثارًا جانبية مثل وجه القمر أو البشرة الدهنية أو تساقط الشعر أو حب الشباب ، وما إلى ذلك.

في هذه الحالة ، يبحث المزيد والمزيد من المرضى عن العلاجات الطبيعية لبروتينية في متلازمة الكلوية. في أيامنا هذه ، في الصين ، مستشفى مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى يخلق علاج إزالة السموم بما في ذلك سلسلة من العلاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام العلاج ، العلاج بالعلاج بالبخار ، الشوربة الطبية ، مي كانج ميكساتري والعلاج بالبخار ، الخ. تلف الكلى ، وسوف تتراكم الكثير من السموم والنفايات في جسمك. وبالتالي ، من المهم جدًا أن يكون لديك بيئة دم نظيفة. يمكن للأدوية الصينية أن تنقي الدم من خلال تحسين حركة الأمعاء ، وزيادة حجم البول وتجعلك تعرق كثيرًا. هذه كلها يمكن إزالة السموم والنفايات. هذا يمكن أن يمهد وسيلة جيدة لاصلاح الغشاء القاعدي المصاب. علاج إزالة السموم يعيد الغشاء القاعدي المصاب من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وعرقلة جلطات الدم ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة ، يمكن علاج بروتينية بشكل جذري في مرضى المتلازمة الكلوية.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة