الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > عرض >

كيفية التعامل مع الانفعال البِلّوري في المتلازمة الكلوية

2018-03-17 13:56
كيفية التعامل مع الانفعال البِلّوري في المتلازمة الكلوية
 
سيعاني المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية من العديد من الأعراض الواضحة ، من بينها ، الوذمة هي الأكثر شيوعا في هذا النوع من أمراض الكلى. والانصباب الجنبي هو المضاعفات الشائعة لهذا المرض بسبب الوذمة. أصبحت كيفية التعامل مع هذه الحالة موضوعا ساخنا. الآن ، دعنا نرى المقالة معًا.
 
أولا ، كيف تحدث الانصباب الجنبي في متلازمة الكلوية؟
 
تحدث متلازمة الكلوية عن طريق أمراض الكلى المختلفة. وهو يتميز بارتفاع ثلاثة بروتينات بروتينية واحدة منخفضة ، فرط شحميات الدم ، وذمة و hypoalbuminmia. من ناحية ، الوذمة هي سبب التسبب في الانصباب الجنبي بسبب احتباس الماء في الجسم. من ناحية أخرى ، نقص ألبومين الدم سوف يقلل من الضغط التناضحي البلازما. نتيجة لذلك ، سوف يتدفق الماء من الأوعية الدموية إلى الأنسجة ويسبب وذمة. في حالة خطيرة ، سيحدث الانصباب الجنبي. إذا تركت دون علاج ، فإن الانصباب الجنبي يسبب حالة أكثر خطورة مثل ضيق في التنفس ، وضيق الصدر ، وآلام في الصدر ، وحمى وهلم جرا.
 
ثم ، كيفية التعامل مع الانصباب الجنبي لمرضى متلازمة الكلوية؟
 
في مركز علاج مرض الكلي المزمن (CKD) ، يتم استخدام العديد من العلاجات المتميزة والفريدة من نوعها لعلاج العديد من الأعراض أو المضاعفات الناجمة عن أمراض الكلى.
 
الطب الصيني الصغرى Osmotherapy
 
إنها نموذج مبتكر يعتمد على الطب الصيني التقليدي الذي يمتلك تاريخًا يزيد على 5000 عام. لكن هذا العلاج هو تطبيق خارجي للأدوية العشبية الصينية. يهدف إلى استعادة تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. تحت مساعدة جهاز التناضح ، يمكن للمكونات النشطة للأدوية العشبية الصينية أن تتخلل في آفات الكلى مباشرة وذلك لتحقيق الأهداف بسلاسة. وفقا للممارسات السريرية ، هذا العلاج هو أكثر أمانا وفعالية وملائمة مقارنة بتناول الأدوية الغربية. بعد فترة من هذا العلاج ، يمكن تحسين وظيفة الكلى لدى المريض ويمكن إفراز السائل الزائد من الجسم. جنبا إلى جنب مع اختفاء وذمة ، كما سيتم القضاء على الانصباب الجنبي.
 
إذا كنت تواجه مشكلة في التعامل مع حالتك ، من فضلك لا تقلق ، ونحن دائما هنا لمساعدتك. يمكنك التواصل مع أطباءنا عبر الإنترنت مباشرة أو أن البريد الإلكتروني الخاص بنا متوفر دائمًا لك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة