الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > عرض >

العلاج الطبيعي للمرحلة 4 الفشل الكلوي في التهاب الكلية الذئبة

2018-03-27 17:32

العلاج الطبيعي للمرحلة 4 الفشل الكلوي في التهاب الكلية الذئبة

ما هو العلاج الطبيعي للفشل الكلوي المرحلة 4 في التهاب الكلية الذئبة؟ مقارنة مع الأدوية الغربية ، يفضل المرضى العلاج الطبيعي. العلاج الطبيعي لالتهاب الكلية الذئبة هو العلاج بالخلايا الجذعية.

ما هو العلاج المناعي؟

العلاج المناعي هو علاج جديد يهدف إلى تحفيز الجهاز المناعي للمريض وضبط المناعة غير الطبيعية لمحاربة المرض.

كيف يعامل العلاج المناعي الخاص بك التهاب الكلية الذئبة؟

مرض التهاب الذئبة هو التهاب في الكلى يسببه الذئبة الحمامية الجهازية ، وهو مرض مناعي ذاتي. هو نوع من التهاب كبيبات الكلى التي تلتهب الكبيبات. يعمل العلاج المناعي بفعالية لمرضى التهاب الكلية الذئبة.

العلاج المناعي هو مزيج من الأدوية الغربية والأدوية الصينية. هناك ست خطوات بما في ذلك التشخيص المناعي ، وإزالة المناعة ، وتنظيم المناعة ، والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة وحماية المناعة. أولا ، سيتم استخدام طرق تنقية الدم مثل امتصاص المناعة ، وتبادل البلازما ، وتصخيم الدم و hemoperfusion ، وغيرها لتطهير الدم. مع وجود بيئة دم نظيفة ، من المفيد إزالة وظيفة الكلى. ثم يتم استخدام الأدوية الغربية مثل الأدوية الخافضة للضغط للسيطرة على الأعراض النسبية مثل بروتينية وتورم وارتفاع ضغط الدم. عندما تستقر حالتك ، يتم استخدام الأدوية الصينية. في مستشفانا ، هناك سلسلة من العلاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام Medicated ، حمام Medicated Foot ، Mai Kang Mixture والحساء Medicinal ، الخ. يمكنهم إزالة عامل الالتهاب ، تحلل المجمعات المناعية وإزالتها ، ضبط الجهاز المناعي ، وتوفير المواد الغذائية ، وتحسين الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. هذه الوظائف يمكن إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. يمكن أن تدار التهاب الكلية الذئبة من الجذر. من الممكن أن يتجنب الشخص غسيل الكلى في المرحلة 4 من الفشل الكلوي لمرض التهاب الذئبة.

العلاج المناعي متوفر فقط في الصين لذا يحتاج المرضى الأجانب إلى الصين للعلاج. يمكنك الرجوع إلينا لمزيد من المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة