الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > عرض >

ما هو سبب المرض في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية؟

2018-04-15 14:51

ما هو سبب المرض في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية؟

هناك الكثير من الناس يعانون من متلازمة الكلوية ، ولكن لم يكن يعرف كيف يسبب ، العقل ، على سبب متلازمة المتلازمة الكلوية وأشار إلى: المسببات والتسبب في متلازمة الكلوية معقدة للغاية ، وهناك العديد من العوامل المعنية ، مثل العدوى والأدوية الذاتية والجينية والبيئية وغيرها من العقاقير. بعد ذلك ، دعنا نلتقي

متلازمة الكلوية الأولية: حوالي 2/3 من البالغين والمتلازمة الكلوية في معظم الأطفال هي الابتدائي ، بما في ذلك التهاب كبيبات الكلى الأولية ، التهاب كبيبات الكلى الحاد والمزمن ، والتهاب الكلية الحاد الكلوي. الأنواع المرضية من متلازمة الكلوية الأولية لديها أيضا مجموعة متنوعة ، مع الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية ، التهاب الكلية التكاثري مسراق الكيس ، اعتلال الكلية الغشائي ، التهاب كبيبات الكلى مساري الشكل و التصلب الكبيبي البؤري المرحلة 5 السريرية - النوع المرضي هو الأكثر شيوعا. أي الأطفال والأحداث إلى آفات طفيفة من أمراض الكلى أكثر شيوعا. منتصف العمر لمرض الغشاء أكثر شيوعا.

متلازمة الكلوية الثانوية: ثانوية للمتلازمة الكلوية لأسباب عديدة ، شائعة لاعتلال الكلية السكري ، داء النشواني الكلوي ، التهاب الكلية الذئوي الحمامية ، الكائنات الحية الجديدة ، الأدوية والعدوى الناجمة عن المتلازمة الكلوية. عموما في الأطفال يجب أن تركز على استبعاد الأمراض الوراثية والأمراض المعدية والحساسية الناجمة عن متلازمة الكلوية الثانوية ، ينبغي أن يركز الشباب على استبعاد أمراض النسيج الضام ، والعدوى ، والمتلازمة الكلوية الثانوية الدوائية ؛ يجب أن تركز على الأمراض الأيضية وحديثي الولادة المتعلقة متلازمة الكلوية ، هي واحدة من أسباب متلازمة الكلوية.

الآخر: toxdomia الحمل ، والرفض المزمن لعملية زرع الكلى ، والتصلب الكلوي الأولي الخبيث ، تضيق الشريان الكلوي ، التهاب القولون التقرحي المزمن.

ما سبق هو سبب المتلازمة الكلوية قدم لفترة وجيزة ، من خلال فهم أعلاه ، يجب أن يكون لدينا فهم معين من ذلك! يقترح الخبراء أنه يجب علينا القيام بالوقاية والعلاج ذات الصلة ، إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات تريد معرفتها ، فيمكنك أن تعطينا رسالة استشارة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة