الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > عرض >

لماذا يظهر مريض المتلازمة الكلوية دروبسي ؟

2017-12-22 00:03

لماذا يظهر مريض المتلازمة الكلوية دروبسي ؟

متلازمة الكلي هي مجموعه من المتلازمات السريرية في الامراض المجمعة ، ليست مرضا مستقلا ، وعدد كبير من البروبروريا هي خصائص متلازمة الكلي ، وذلك لان غشاء الترشيح الشعري الوعائي تضررت. قد يكون متلازمة الكلي الاولي أو متلازمة الكلي الثانوية. معظم البالغين والأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلي هي الاولي ، وأسباب متلازمة الكلي الثانوية في بلدنا هي الأكثر شيوعا في الذئبه الحماميه الجهازية ، هينوش--شونلاين بوربورا وداء السكري.

والسمة البارزة لمتلازمة الكلي في الأطفال هي "ثلاثه عاليه ، منخفضه" وهي وذمه عاليه ، البرونوفريا العالية ، فرط كوليسترول الدم وانخفاض البروتين. وغالبا ما تكون اعراض متلازمة الكلي جانبا هاما من جوانب الكشف المبكر عن المرضي المصابين بمتلازمة الكلي. اعراض متلازمة الكلي هي أكثر وضوحا بشكل ملحوظ من تلك الامراض الكلوية الأخرى ، ويسهل العثور عليها من قبل المرضي. بالاضافه إلى الفحص الروتيني للامراض الكلوية ، وينبغي ان يلاحظ متلازمة الكلي في اي الجوانب ، وقال الخبراء ان فهم اعراض متلازمة الكلية ، ومراقبه متانيه من تغييرات الجسم هو الجانب الهام من اكتشاف المتلازمة الكلوية.

وذمه جهازيه ، هي الاعراض الأكثر اهميه لمتلازمة الكلي. وقد ارتبط حدوث وشده الذمة إيجابيا بدرجه مرض الدم المنخفض البروتين. ودعا استسقاء الكلي ، ويرجع ذلك إلى عدد كبير من البروبوريا التي تسببها بروتين البلازما المنخفضة. وهناك سبب آخر هو انخفاض الترشيح التجمع ، وأنبوب الكلي الصغيرة للمياه امتصاص الصوديوم الثقيلة جيده ، مما ادي إلى زلة تشوتشو الصوديوم ، وأزاله الانسجه من المياه الزلة تشوتشو ، والجفن الخفيفة وذمه الوجه ، وذمه الجسم الثقيلة أو مع النزف ، الاستسقاء. وهو موجود أساسا في ذمه الكلي المستحث. تقريبا جميع المرضي الذين يعانون من متلازمة الكلي لديهم درجه متفاوتة من ذمه ، والتي يمكن ان تستمر لأسابيع أو أشهر ، أو خلال الدورة بأكملها من المرض. العدوى ، وغالبا ما يسبب دروبسي لتفاقم أو تجدد ، قد تظهر حتى مرض الدم النيتروجين. في هذا الوقت تظهر في كثير من الأحيان فقدان الشهية ، والغثيان ، والقيء ، والانسداد في البطن وغيرها من اعراض خلل الجهاز الهضمي.

والاستسقاء الشديد مثل متلازمة الكلي في المرضي الذين يعانون من الأطراف المنخفضة الثنائية أو الذمة الجهازية ، والصعوبات المستمرة ، سيؤثر تاثيرا خطيرا علي العمل والحياة. التخلص من متلازمة الكلي ، لا يمكن استخدام عمياء لتخفيف ذمه. المفتاح هو لإصلاح خلايا التجمع التالفة ، من الجذر للقضاء علي ذمه.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة