الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > عرض >

هل هناك اي علاج المنزل للسيطرة علي الخراجات ل bcd مع الكرينين 340

2017-12-22 22:57

هل هناك اي علاج المنزل للسيطرة علي الخراجات ل bcd مع الكرينين 340

لتحليل الامراض الخاصة واقتراحات العلاج ، يرجى الاتصال بالطبيب علي الإنترنت.

هل من الضروري لأداره الخراجات لمرضي bcd مع الكرينين 340 ؟

bcd (مرض الكلي بوليكيسيك) هو اضطراب في الكلي التي من شانها ان تكون الخراجات الشاذة في الكلي سيتم إرسالها إلى الطفل مع الجينات. عموما ، فان الخراجات لا يزعج المرضي الحياة الطبيعية عندما تكون صغيره. ولكن مع مرور الوقت ، فان عدد لا يحصي من الخراجات سوف تدخل مرحله التنمية السريعة بسبب عناصر مختلفه. ما هو اسوا من ذلك ، مع تزايد الخراجات ، سيكون للمرضي ارتفاع ضغط الدم ، وتلف وظيفة الكلي ، والام الظهر وغيرها من المشاكل. وبمجرد أصابه الكلية أكثر من النصف ، وسوف يتم الاحتفاظ كرينين وغيرها من السموم في الدم ، مما تسبب في ارتفاع مستوي الكريكنين في حوالي 3gb/L.

في هذه الحالة ، والمرضي بالفعل في المرحلة 3 مرض الكلي ، وهو الوقت الرئيسي لعكس ظروف المرض. ولكن إذا لم يعتمد المرضي اي علاج متاح ، ستكون الكلية التالي سيتم تلقي غسيل الكلي. ومع ذلك ، إذا كان المرضي يمكن ان يقلل من الخراجات في الوقت المناسب ، يمكن وقف الضرر الكلوي ، ويمكن للمرضي الحفاظ علي مرضهم حاله جيده أو استئناف وظيفة الكلي.

كيفيه قطع الخراجات في الكلي ؟

في المرحلة المبكرة من bcd ، والمرضي سوف تقبل عمليه للحد من الخراجات في العديد من البلدان كما هو سيء أيضا للصحة ويمكن ان لا يمنع نمو الخراجات اي أكثر من ذلك.

ولكن في الصين ، والطب الصغير الصينية العلاج بالصابون السموم المشتركة أزاله التسمم يظهر وظيفة رائعه من ليس فقط مما يجعل الخراجات قليلا كما يمكن ، ولكن أيضا محاولة أفضل ما لديهم لتحسين وظيفة الكلي عن طريق بعض العلاجات الخارجية التطبيق والأعشاب ادويه.

إذا كنت ترغب في الحصول علي مزيد من المعلومات حول التمريض أو العلاجات للمرضي المصابين بالمرض مع الكرينين 340 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك لنا. سنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة