الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

الأدوية الصينية علاج تورم في متلازمة الكلوية

2018-03-17 10:20

الأدوية الصينية علاج تورم في متلازمة الكلوية

أنا أبحث عن الأدوية الصينية لتورم في متلازمة الكلوية. أجد مستشفلك عبر الإنترنت. من فضلك قل لي المزيد من المعلومات حول الأدوية الصينية الخاصة بك.

يستخدم المستشفى لدينا أدوية مستهدفة لتورم في المتلازمة الكلوية. نحتاج أولاً إلى معرفة كيفية حدوث التورم.

المتلازمة الكلوية هي اضطراب في الكلى يؤدي إلى إفراز الجسم الكثير من البروتين في البول. بهذه الطريقة ، يحدث التورم.

إلى جانب ذلك ، عندما تتلف الكبيبات ، يمكن للبروتين من الدم مثل الألبومين ، أن يتسرب إلى البول. الألبومين هو بروتين مثل الإسفنج ، يرسم سوائل إضافية من الجسم إلى مجرى الدم حيث يبقى حتى إزالة الكلى. عندما يتسرب الزلال في البول ، يفقد الدم قدرته على امتصاص السوائل الزائدة من الجسم ، مما يسبب الوذمة.

من التحليل أعلاه ، يمكننا أن نعرف أن العلاج الجذري للتورم هو إصلاح الكبيبات المصابة وتحسين وظائف الكلى. هنا نوصي بعلاجات الطب الصيني بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم الطبي ، الشوربة الطبية ، خليط ماي كانج ، علاج الكى ، علاج حقنة الأوردة والوخز بالإبر ، الخ. يقومون أولا بتنقية الدم من خلال البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية . هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. بعد ذلك ، يمكن أن تصل الأدوية إلى آفة الكلى بشكل مباشر لتؤدي وظائف توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. مع هذه الوظائف ، يمكن تحسين وظيفة الكلى تدريجيا. ثم سيختفي التورم بشكل طبيعي و جذري.

يمكن علاج تورم المتلازمة الكلوية بفعالية من الأدوية الصينية. إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة. سنقدم لك الرد في الوقت المناسب.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة