الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

العلاج الطبيعي للحد الأدنى لمتلازمة الكلوية

2018-03-22 16:49

العلاج الطبيعي للحد الأدنى لمتلازمة الكلوية

العلاج الطبيعي للحد الأدنى تغيير متلازمة الكلويةمرض التغير الحبيبي هو الشكل الأكثر شيوعا من متلازمة الكلوية عند الأطفال. بعض الآباء يخافون من أن الستيرويدات والمثبطات يمكن أن تؤثر على النمو الطبيعي وتطور أطفالهم ، لذلك يبحثون عن العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية الحد الأدنى.

الستيرويدات ومثبطات المناعة هي أكثر العلاجات شيوعا لمرضى متلازمة الكلوية لوقف تطور المرض. على المدى القصير ، من المفيد ، ولكن على المدى الطويل ، قد تسبب سطح القمر ، ترسب الدهون غير طبيعي ، والاكتئاب ، والتأرجح في المزاج ، ومشاكل في الذاكرة ، وتأخر النمو ، وما إلى ذلك ، وينتكس المرض بسهولة.

علاج إزالة السموم للحد الأدنى لمتلازمة الكلوية

هذا هو العلاج الطب الصيني النظامية ، والتي ليس لها أي آثار جانبية إذا كنت تستخدم بشكل صحيح. يمكن أن يزيد من إفراز البول ، ويجعلك تعرق وتحسن حركة الأمعاء بحيث يمكن التخلص من الفضلات والسوائل الزائدة من الجسم ، مما يجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. ويمكنه أيضًا توسيع الأوعية الدموية لخفض ضغط الدم المرتفع. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يحسن الدورة الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى الكليتين ، وبعد ذلك يمكن نقل الأكسجين والمغذيات والمكونات الفعالة من الدواء إلى nidus بنجاح لتسريع عملية انتعاش الكلى. أثناء العلاج ، يمكن تقوية جهاز المناعة لمحاربة المرض وحمايتك من الانتكاس. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، ستختفي الوذمة. بعد العلاج بنصف شهر تقريبًا ، سينخفض ​​البروتين البروتيني أو ينعكس في النهاية. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيكون الحد الأدنى للتغيير المتلازمة الكلوية تحت السيطرة. نظرًا لإصلاح الكليتين ، فلن ينتقل مرضك بسهولة. ومن ثم يمكنك أن تعيش حياة طبيعية.

العلاج الطبيعي المذكور أعلاه للحد الأدنى من المتلازمة الكلوية يتوفر فقط في الصين. إذا كنت مهتمًا بذلك ، فقد تضطر إلى السفر إلى الصين. ولكن الآن يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى ckdcenter@hotmail.com. سيساعدك خبراء الكلى من مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي على تحليلها ومن ثم تقديم التوجيه الشخصي عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة