الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

ما هو مزيد من العلاج للمتلازمة الكلوية إذا الستيرويد لا يساعد

2018-03-22 17:00

ما هو مزيد من العلاج للمتلازمة الكلوية إذا الستيرويد لا يساعد

سؤال: مرحباً طفلي بعمر 6 سنوات ويعاني من متلازمة الكلوية. لديها الكثير من التورم والطفح الجلدي في بداية المرض (مارس 2017). Prednisolone الستيرويد أيضا لا يعمل لها حتى بعد تناول جرعات مختلفة من آخر 7 أشهر. طلب الطبيب أخيراً أن يذهب إلى الخزعة. ما هو العلاج الإضافي والخط بالطبع إذا كان الستيرويد لا يساعد !!

الجواب: آسف لسماع أن هذه الفتاة الصغيرة تعاني من مشكلة كبيرة. أولاً ، لا أقترح أخذ خزعة كلوية لطفلة عمرها 6 سنوات ، لأنها قد تجلب لها الكثير من الآثار الجانبية ، مثل الالتهابات ، والنزيف ، أو حتى تلف الكلى. إلى جانب الخزعة الكلوية ، يمكنك تجربة طرق تشخيصية أخرى ، مثل اختبار التطعيم واختبار تلف الكلى ، إلخ.

وبالنسبة لعلاج متلازمة الكلوية ، بالإضافة إلى بريدنيزولون ، هناك بدائل. من ما قلته ، يمكننا أن نرى أن طفلك يعاني من الستيرويد ، لذا أقترح عليك أن تأخذ علاجًا شاملاً. إنه علاج إزالة السموم. إنه يستفيد من Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام القدم ، علاج حقنة الشرج ، العلاج بالبخار ، مي كانج ميكساتري ، وما إلى ذلك للتخلص من الفضلات والسوائل الزائدة خارج الجسم لجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية و تطبيق الدواء الآخر. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث يمكن نقل ما يكفي من العناصر الأساسية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة في الطب في الكلى التالفة لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي التورم. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سوف ينخفض ​​بروتينية. بعد حوالي شهر من العلاج ، ستكون المتلازمة الكلوية تحت السيطرة ، وفي النهاية سيتحول البروتين البروتيني سلبيًا. ومن ثم يمكن لطفلك أن يعيش حياة طبيعية.

ما هو العلاج الإضافي للمتلازمة الكلوية إذا لم يساعد الستيرويد؟ يمكنك تجربة علاج إزالة السموم ، ولكنها متوفرة فقط في الصين. لمزيد من المعلومات حول المستشفى والعلاج لدينا ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة