الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

المتلازمة الكلوية: هل ستبدأ الكلى في الفشل إذا استمر الانتكاس

2018-03-22 17:08

المتلازمة الكلوية: هل ستبدأ الكلى في الفشل إذا استمر الانتكاس

سؤال: لقد تلقيت متلازمة الكلوية منذ أن كنت في الرابعة من عمري. وأنا الآن في التاسعة عشر من عمري. انتفاخ حاليا. أنا انتكس تقريبا مرتين في السنة. هل ستبدأ الكليتان بالفشل إذا استمر هذا؟

الجواب: من وصفك ، يمكننا أن نرى أنك كنت مع متلازمة الكلوية لمدة 15 عامًا تقريبًا. هذا حقا وقتا طويلا. يشير ذلك إلى أن علاجك الحالي ليس جيدًا بما يكفي للتحكم في المرض بشكل جيد. إذا واصلت الانتكاس ، فإن احتمال الفشل الكلوي سيكون أعلى وأعلى.

كيفية الحد من الانتكاس لمتلازمة الكلوية؟

بشكل عام ، عندما يكبر المرضى ، فإن الانتكاس سيقلل ، لأن المناعة ستتعزز لمساعدتك على مكافحة المرض. لكن يبدو أن مناعتك ليست قوية بما فيه الكفاية. لا يزال لديك انتكس ما يقرب من مرتين في السنة. لذلك ، تحتاج إلى تغيير خطة العلاج الحالية إلى خطة طبيعية. إذا حافظت على المنشطات أو مثبطات المناعة ، ستكون مناعتك أضعف ، ومن ثم ستزداد فرصة الانتكاس.

جعلت سنوات من متلازمة الكلوية جسمك الكامل للنفايات والسموم. إذا لم تتمكن من التخلص منها ، فإنها تعالج تأثير الأدوية وتوقفك عن الشفاء. لحل هذه المشكلة ، يمكن استخدام علاج إزالة السموم. وهو علاج طبى نظامى فى الصين ، وهو يستخدم استخدام Osmotherapy الطب الجزئى الصينى ، والحمام العلاجى ، وحمام القدم ، وعلاج الحقن الشرجى ، وعلاج السرة ، وهلم جرا لطرد منتجات النفايات الضخمة والسوائل الزائدة من الجسم عن طريق إخراج البول ، وحركة الأمعاء. العرق ، مما يجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلى وغيرها من تطبيقات العلاج. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكلى التالفة لتزويدهم بما يكفي من العناصر الأساسية لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي نصف الشهر من العلاج ، سيختفي التورم ، وسوف ينخفض ​​بروتيني. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيكون مرضك تحت السيطرة. ولكن عليك مواصلة العلاج لفترة من الوقت لتعزيز التأثير. نظرًا لاستعادة وظائف الكلى ، سيتم التحكم في بروتين البول والتورم بشكل جيد ولن ينكس بسهولة.

ستبدأ الكليتان بالفشل إذا استمرت متلازمة الكلوية في الانتكاس. إذا لم تستطع العثور على علاج فعال على المستوى المحلي ، فيمكنك الترحيب بمستشفىنا. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك. لمزيد من المعلومات حول علاجنا ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة