الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

هل هناك أي علاجات عشبية للمساعدة في متلازمة الكلوية

2018-03-22 17:10

هل هناك أي علاجات عشبية للمساعدة في متلازمة الكلوية

هل هناك أي علاجات عشبية للمساعدة في متلازمة الكلوية "حفيدتي هي 8 ولديها متلازمة الكلوية. هل هناك أي علاجات عشبية للمساعدة في هذا الاضطراب؟ "بسبب الآثار الجانبية للالستيرويدات ، المزيد والمزيد من الناس يفضلون الأعشاب ، والتي لديها آثار جانبية قليلة. في هذه المقالة ، سأقدم لك بعض التوصيات. الآن تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

عند الإشارة إلى العلاج بالأعشاب ، قد تفكر في الشاي العشبي ، ولكن في الواقع ، هناك أيضًا علاجات تستخدم الأعشاب خارجًا ، على سبيل المثال ، Osmotherapy الطب الصيني الصغير ، العلاج الطبي ، حمام القدم ، العلاج السرة ، الكى ، الخ. من الأدوية الفموية والطب الخارجي سيساعدك على تحقيق تأثير أفضل.

خذ مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى على سبيل المثال. تم تطبيق الطب الصيني النظامي على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى المختلفة. بعد العلاج ، سوف تتلاشى التورم. سوف بروتينية حرارية تتحول سلبية. وسوف يختفي البول في الدم. ولأن العلاج هنا يمكن أن يساعد في تعزيز وظيفة الكلى ، فلن تنتكست هذه الأعراض. حتى الآن ، استفاد عشرات الآلاف من مرضى الكلى من هذا العلاج.

علاجها المميز هو علاج إزالة السموم. وتتكون من العديد من العلاجات لطرد منتجات النفايات الضخمة وسوائل خارج الجسم لجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة لتزويدهم بالعناصر الأساسية الكافية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة من الدواء لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، يمكنك أن تشعر بالقوة السحرية للطب الصيني ، لأن انتفاخك سيتعافى بشكل كبير ، وستكون هناك طلقات في البول. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سوف ينخفض ​​بروتينية. بعد العلاج لمدة شهر تقريبًا ، ستستقر حالتك وستبدأ جميع المؤشرات في الظهور بشكل جيد. ولكن عليك مواصلة العلاج لفترة من الوقت لتعزيز التأثير.

هل هناك أي علاجات عشبية للمساعدة في متلازمة الكلوية؟ نعم ، هناك. في مستشفانا ، قمنا بممارسة العلاج بالأعشاب لأكثر من 30 عاما واكتسبت خبرة غنية. إذا كنت مهتمًا بهذا العلاج ، فالرجاء ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة