الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

الأدوية الصينية وقف انتكاس متلازمة الكلوية

2018-03-23 17:06

الأدوية الصينية وقف انتكاس متلازمة الكلوية

يشكو معظم مرضى متلازمة الكلوية من انتكاسهم بشكل متكرر. بشكل خاص ، عندما يتغير الموسم ، ستكون حالتهم أسوأ. لجعلهم يشعرون بتحسن ، هنا ننصح الأدوية الصينية التي يمكن أن توقف انتكاس المتلازمة الكلوية.

يعاني المريض من متلازمة الكلوية لمدة 5 سنوات. المنشطات لا يمكن تحسين حالته. حالته في بعض الأحيان جيدة وأحيانا سيئة. عندما يتغير الموسم ، يشعر بأنه سيء ​​للغاية. يعلم إذا استمرت هذه الحالة لفترة طويلة ، يمكن أن تحدث مرحلة الفشل الكلوي. في هذه الحالة ، يمكنه الاعتماد فقط على غسيل الكلى للعيش. لا يستطيع أن يدع هذا يحدث وهو يعتقد أن هناك علاج فعال للمتلازمة الكلوية.

من خلال البحث على الإنترنت ، وجد مستشفىنا وجذبنا من خلال علاجاتنا. العلاج لدينا هو سلسلة من العلاجات الطب الصيني بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، حمام طبي ، حمام القدم الطبية ، شوربة الطبية ، مي كانغ الخليط ، العلاج بالعلاج بالبخار ، العلاج بالبخار والعلاج حقنة شرجية ، الخ. وسيتم إعطاء حالة مختلفة العلاجات المختلفة. عادة ما يتم الجمع بين عدة علاجات معا لعلاج أمراض الكلى. عندما يأتي المريض إلى المستشفى ، نعطي المريض أولاً فحصًا كاملاً. ثم يقوم خبرائنا بوضع خطة العلاج على أساس الحالة.

نعالج متلازمة الكلوية من الجذر. السبب الجذري للمتلازمة الكلوية هو تراكم المواد الزائدة في الجسم مثل المستضدات الخارجية المختلفة ، المغذيات الزائدة والمعادن الثقيلة. الطب الصيني يعتقد أن فائض سامة. يمكن أن السموم تضر الأنسجة. في المتلازمة الكلوية ، هو الكبيبة التي تضررت. ثم يتسرب البروتين إلى البول ، مما يؤدي إلى تكوين بروتينية.

تقوم أدويتنا الصينية أولاً بسحب السموم من الجسم عن طريق البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. بعد ذلك يمكن أن تصل الأدوية الصينية إلى آفات الكلى مباشرة لإصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة ، يمكن علاج بروتينية بشكل جذري.

بعد علاجاتنا الطب الصيني ، بوله سلبي. انه سعيد جدا.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة