الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

Proteinuria سلبي في متلازمة الكلوية

2018-03-23 17:31
Proteinuria سلبي في متلازمة الكلوية
 
البروتينية هي اختلاط شائع في المتلازمة الكلوية. كنت تحت العلاج لفترة طويلة ولكن بروتينية لا تكون سلبية أبدًا. كيفية علاج سلبي إلى سلبي؟ مستشفىنا سوف يعطيك نتيجة أفضل.
 
في بلدك ، يعطيك طبيبك دائمًا مناعة ومُنشّطات لقمع جهازك المناعي والتحكم في الأعراض. وهو لا يعرف ويخبرنا كيف تحدث المتلازمة الكلوية ومقدار تلف الكلى. دون معرفة سبب متلازمة الكلوية ، لا يمكنك الحصول على نتيجة جيدة حتى لو كنت تأخذ العلاج لفترة طويلة. الأدوية غير المعقولة لا تؤدي إلا إلى تفاقم حالتك.
 
قبل تناول أي دواء ، يجب أن يكون لديك تشخيص واضح لحالة كليتك. المتلازمة الكلوية هي ضرر من الكبيبات. عند تلف الكبيبات ، لا يمكن الاحتفاظ بالبروتين في جسمك وسوف يتسرب إلى البول. يحدث بروتين البول.
 
الأدوية الغربية التي تتناولها هي فقط لأعراض أخرى غير الكبيبات. في هذه الحالة ، بغض النظر عن المدة التي تستغرقها الأدوية ، فلن يكون لها تأثير أفضل.
 
بعد عدة سنوات من التجارب السريرية ، يخلق مستشفى Tongshantang الصيني للعلاج الصيني في المستشفى سلسلة من علاجات الطب الصيني لأمراض الكلى. تعلم أن الأدوية الغربية تتحكم في الأعراض بينما تعالج الأدوية الصينية المرض من جذوره. تقوم علاجاتنا الطب الصيني أولاً بتنقية الدم من خلال إزالة السموم والنفايات من الجسم عن طريق البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. ثم يمكن أن تصل الأدوية الصينية إلى آفات الكلى بشكل مباشر وفعال لاستعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة ، يتحول البروتين البروتيني سلبيًا بشكل جذري وطبيعي.
 
مع علاجات الطب الصيني المنهجي ، يمكن علاج بروتينية في متلازمة الكلوية بشكل جيد. إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة